القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأشهر 5 مواقع صادقة للربح من رفع الملفات

أفضل مواقع للربح من رفع الملفات

قائمة بأفضل مواقع الربح من رفع الملفات

أفضل مواقع للربح من رفع الملفات



مرحبا بكم في موضوع جديد على موقع tech-money و هو عن أفضل المواقع لربح من مشاركة الملفات حيث سوف أقدم لكم أفضل هذه المواقع الخاصة بالربح من رفع الملفات - و التي يجني منها العديد من أصحاب المواقع مبالغ مالية جد مهمة و قد تختلف من موقع لاخر.

🔴⬇️🔴 قد يهمك أيضا 🔴⬇️🔴

أفضل موقع للحصول على بطاقات هدايا مجانية 100%💯

بطاقات amazon : رصيد 10$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات google play : رصيد 5$ 10$ 25$ 75$ 100$✅

بطاقات Xbox : رصيد 50$ 100$✅

بطاقات netflix : رصيد 25$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات playstation : رصيد 50$ 75$ 100$✅

🤗والعديد من الهدايا الاخرى 🤗

👇 رابط الموقع 👇



و لان سنمر لذكر بعض أفضل المواقع الربحية الخاصة بمشاركة ورفع الملفات.

أفضل مواقع للربح من رفع الملفات


[1] موقع 4downfile

نظرة عامة عن الموقع :

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع رفع الملفات على الإطلاق حيث يقدم ميزات كثيرة و منها المساحة التي يقدمها لكل مستخدم و هي 2 جيجابايت لستعمالها لرفع تطبيقات و العاب و صور و موسيقى و يقدم ما يقارب 4 إلى 7 دولارات لكل تحميلة لدول كأمريكا و أستراليا و كندا و بريطانيا بينما في أغلب دول الوطن العربي يقدم ما يقارب من 2دولار إلى 3دولار لكل 1000 تحميل تستطيع سحب المال الخاص بك عندما تصل اإلى 5 دولار، من وسائل الدفع التي يمكنك سحب الاموال عن طريقها هي الباي بال و بنك بايزا.

رابط التسجيل في الموقع : هنا

[2] موقع mediafire

نظرة عامة عن الموقع :

 موقع ميديا فاير لا يوجد أحد منا لم يسمع بهذا الموقع، فهو مشهور على الصعيد العالمي لكونه سهل الاستخدام و أيضا سهولة التنزيل من خلاله و أنا متأكد بأنك قمت بتنزيل تطبيق أو ما شبه منه و يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية و يقدم مساحة عملاقة للرفع الملفات و هي 100 جيجا بايت و يقدم 2 دولار. لكل ألف تحميل من الموقع،
طريقة السحب منه، عندما تصل أموالك للحد الادنى لسحب و هو 1 دولار يعد الموقع من أصدق المواقع في مجال الربح من رفع الملفات.
رابط التسجيل في الموقع : هنا

[3] موقع hulkload

نظرة عامة عن الموقع :

موقع يعطيك مساحة 50جيجا إذا كانت عضويتك عادية و مساحة 200 جيجا للعضوية المدفوعة وتكسب فيه ما يعادل 2 إلى 4 دولار لكل 1000 تحميل و من مميزاته أنه يحافض على الملفات التي تقوم برفعها إلى الأبد.

رابط التسجيل في الموقع : هنا

[4] موقع uploaded

نظرة عامة عن الموقع :

 موقع راقي و جميل و يقدم 2 دولار لكل 1000 تحميل من مميزاته أنه يقدم لك ريفيال علي الجودة و لكنه مع الأسف يدعم ثلاث دول عربية فقط و هي السعودية و الكويت و الامارات.
لكن في موقعنا tech-money وجدنا لك حل لكي تتسجل فيه إن كنت مهتم بالتسجيل في هذا الموقع ما عليك فعله هو ترك تعليق لنا و نحن نقدم لك كل شيئ لمساعدتك.

رابط التسجيل في الموقع : هنا

[5] موقع ziddu

نظرة عامة عن الموقع :

 من أفضل المواقع فهو لا يقوم بحذف الملفات و يقوم بإعطاء 2$ لكل 1000 تحميل و يسمح بتحميل أكبر ملف 500ميغابايت و أنا أنصح به كثيرا و لكنه ليس مشهور في الوطن العربي .

رابط التسجيل في الموقع : هنا

كانت هذه أفضل المواقع التي أنصح بالتعامل معها لما تقدمه من أرباح في مجال رفع الملفات و الربح منها، لكونها تعد طريقة سهلة و بسيط لتحقيق مبالغ مالية.

تعليقات

التنقل السريع