القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع طرق الربح من فيسبوك المباشرة والغير مباشرة

كيف تستطيع الربح من موقع فيسبوك

طرق الربح من فيسبوك المباشرة والغير مباشرة


مرحبا أخي أودك أن تعلم أن موقع فيسبوك يعد حاليا من أهم المجالات المربحة في الانترنت وذلك بسبب العدد الهائل من المستخدمين لمنصته، ويعتبر الرقم واحد من حيث عدد الزيارات التي يحصل عليها كل يوم، يستخدم منصة فيسبوك أزيد من مليار و نصف شخص كل يوم و يحصل على عدد هائل من المشاهدات لفيدوهاته تصل إلى أكثر مت 9 مليار مشاهدة في اليوم، كل هذه الاحصائية جعلت من موقع فيسبوك أرض خصبة لاستغلاله في مجال الربح من الانترنت وذلك من خلال عدة طرق منها ما هو مباشر و ما هو غير مباشر سوف أشرحهم لك بالتفاصيل حتى تفهم أخي الكريم، فقط تابع الدرس إلى أخيره.

الطرق المباشرة لربح من موقع الفيسبوك


مكن موقع Facebook المستخدمين من تفعيل ميزة الربح من الفيديوهات التي ينشرونها عبر صفحاتهم مثل موقع يوتيوب وذلك عن طريق إنشاء إعلانية تسمى Facebook For Media.

متطلبات الربح من فيسبوك بطريقة مباشرة

لكي تكسب المال من موقع فيسبوك بطريقة مباشرة يجب أن تستوفي فيك أربعة شروط نذكرها كما يلي

أن تمتلك صفحة خاصة بك و يتجاوز عدد المتابعين لها 10 ألاف متابع.

أن تحصل فيديوهاتك على 30 ألف مشاهدة.

أن تحترم فيديوهاتك معايير تحقيق الدخل الخاصة بالفيس بوك (حقوق الطبع و النشر و عدم نشر محتوى مخالف) في هذه النقطة مثلها مثل يوتيوب.

أن تكون في أحدى البلدان التي تتوفر فيها ميزة تحقيق الدخل يمكنك الاطلاع على ذلك من خلال الرابط التالي : البلدان التي يمكنها تحقيق الدخل.

مقال مهم : إستراتيجية الحصول على أزيد من 100 ألف متابع لصفحتك على الفيسبوك مجانا

إذا كنت تستوفي هذه الشروط الاربعة فهنيئا لك، فقد أصبحت قادر على تحقيق الدخل من خلال صفحتك على فيسبوك عن طريق تفعيل الاعلانات التي سوف تظهر على الفيدوهات الخاصة بك.

الطرق الغير المباشرة لربح من فيسبوك


هذه الطرق لا تطلب منك أي شروط ف بذكائك و الاستراتيجيات التي سأقدمها لك من خلال موقع tech- money تستطيع بها تحقيق مبالغ مالية ضخمة، أما الان فسأقتصر على ذكر الطرق الغير مباشرة لربح من موقع فيسبوك.

أولا : عن طريق إنشاء الحملات الاعلانية مثلا : تقوم بإنشاء إعلان على منصة فيسبوك لجلب عدد كبير من الزوار المستهدفين لموقع الفيرال الخاص لكي تكتسب المال من خلال حسابك في ادسنس هذه الطريقة تسمى ادسنس أربيطراج.

ثانيا : من خلال التسويق للمنتوجات سواء الخاصة بك أو منتوجات الاخرين مقابل مبلغ مادي يتجلى في عمولة متفق عليها على كل مبيعة تمت من خلالك،
أو جلب مشترين لاحد المواقع عن طريقك وأشهرها هذه المواقع هي أمازون و إيباي و كليك بانك و أدورك ميديا...

ثالثا : جلب الزوار لموقعك على الويب لكي تحصل على ترتيب جيد في موقع أليكسا وكذا حصول موقعك على مكانة لدى محركات البحث لكونه يعد من بين الاسباب الرئيسية في تحسين السيو و تصدر نتائج البحث.

كانت هذه الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من موقع فيسبوك الذي يعد أشهر موقع تواصل إجتماعي على وجه الكرة الارضية، ويعد من أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على أموال كثيرة.

تعليقات

التنقل السريع