القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

توقعات مباراة القمة التي تجمع بين برشلونة ضد بارين ميونخ

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ
مباراة القمة بين برشلونة ضد بايرن ميونخ


أخيرا بعد غياب طويل دام ما يقارب خمسة سنوات عن أخر مواجهة جمعت بين أقوى ناديين في العالم، النادي الإسباني برشلونة والنادي الالماني بايرن ميونخ، وذلك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لسنة 2015.

وقد تمكن النادي الاسباني برشلونة من التأهل للنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب النادي البافاري بايرن ميونخ، حيث تمكنت البارصا من الفوز في المباراة التي لعبها على أرضه في ملعب الكامبنو، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيئ، فيما فاز بايرن ميونخ بمباراة الإياب بنتيجة 3-2، وبذلك تتمكن البارصا من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

وتعد مباراة برشلونة مع العملاق البافاري، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والذي يقام في مباراة واحدة يوم 14 من الشهر الحالي أي يوم الجمعة على الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، في العاصمة البرتغالية لشبونة، شبه مباراة نهائية.

قد يهمك : أفضل تطبيق لمشاهدة قنوات bein sport و القنوات العالمية

ومن المرتقب أن يكون القائز في هذه المباراة هو المؤهل للفوز باللقب بطل أوروبا لهذا الموسم كما جرت العادة في المواسم السابقة.

ومن أهم التغيرات التي قاما بها الفريقان، هي تعويض بايرن ميونخ للجناحين الطائرين آرين روبن وفرانك ريبيري، حيث بات الفريق البافاري الآن يعتمد على أجنحة أخرى مثل سيرج جنابري وكينجسلي كومان وإيفان بيريسيتش.

قد يهمك : أفضل 5 مواقع صاعدة لمشاهدة المباريات أونلاين

ويترقَّب عشاق كرة القدم في أوروبا، وحول العالم، المواجهة المنتظرة، يوم الجمعة 14/08/2020، بين برشلونة وبايرن ميونخ، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الفريقان من أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا العام الاستثنائي، حيث أن جل اخر المباريات تقام بدوني جمهور لمساندتي فريقه وذلك بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19) التي يعاني منها العالم؛ وذلك وسط ترشيحات قوية لفوز الفريق البافاري الذي قدم موسمًا قويًا وفاز بالدوري والكأس في ألمانيا، بعكس برشلونة، الذي خرج خالي الوفاض محليًا.

قد يهمك أيضا : أفضل 5 مواقع للحصول على توقعات نتائج المباريات 100%

و التوقعات التي من المحتمل أن تخرج بها هذه المباراة هي كالتالي

        score exacte  >> بايرن ميونخ   1  -   3    برشلونة

        HT/FT        >>>    بارين ميونخ      1/1      برشلونة

        GOL           >>>    بارين ميونخ  yes -yes  برشلونة

هذه هي التوقعات التي من المحتمل أن تنتهي بها المباراة التي ستجمع بين أقوى فرقان في العالم حظ سعيد للجميع


تعليقات

التنقل السريع