القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة سرعة الانترنت بدون برامج وبشكل دقيق 100%

 فحص سرعة الانترنت على جميع الاجهزة

معرفة سرعة تحميل الانترنت

مرحبا بك زائر موقع أرباح التقنية في مقالة شيقة سوف نتطرق فيها إن شاء الله إلى كيفية قياس سرعة الانترنت ومدى توفرها في جهازك والكثير من المميزات التي سنتعرف عليها في الاسطر القادمة إن شاء الله، حيث أدعوك أخي الكريم لمتابعة قراءة هذا الموضوع حتى تفهم جيدا الموضوع

وذلك لان سرعة الانترنت مهم جدا كي تعرف سرعة التحميل لديك وخاصة معرفة و معرفة هل حقا تحصل على سرعة الانترنت التي تمنحكا إياها شبكة الإتصال التي تتعامل معها مثل إتصالات المغرب أو إنوي أو أورنج بالنسبة للاشخاص داخل المغرب، لذا في هذه التدوينة سوف أقدم لك طريقة قياس سرعة الإنترنت في ثواني معدودة وبدون برامج بواسطة أداة فقط تسمى ب Google’s own speed test الرائعة حيث أنه تقدم لك كم هي نسبة سرعة التحميل وكم هي نسبة سرعة التنزيل الخاصة بجهازك وطبعا التي تقدمها لك الشبكة التي تتعامى معها.



تعد هذه الاداة من أفضل الادواة لقياس سرعة الانترنت و مدى توفرها في هاتفك أو جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف لوحي...

ما جعلني أتطرق لنشر هذه التدوينة هي أنني شاهدة الكثير من الاشخاص يبحثون عن أي طريقة لقياس سرعة الانترنت ورأية البعض منهم يقوم بتنزيل برامج ربما ليست أمنة كما يعتقد البعض ويقوم بهذا العمل أي فحص سرعة الانترنت لكن أحيانا تلك البرامج تكون عباراة عن أداة خبيثة تصيب جهازك بالشلل مما يتسبب في ثقله أو سرق معلوماتك، كل هذا وغيره جعلني أقوم بمشاركة هذه التدوينة معكم من أجل إفاذتكم ولو لقليل.

من الان فصاعدا لا تجهد نفسك في البحث و تنزيل برامج لقياس وإختبار سرعة الإنترنت حيث أننا في موقع أرباح التقنية نقدم لكم هذه الطريقة السهلة جدا والمميزة لقياس سرعة الانترنت التي يمكنك اتباعها دون الحاجة إلى تحميل تلك البرامج التي تكون أحيانا ضارة والتي قد تحوي برمجيات خبيثة كما ذكرة لكم سابقا.

وما يميز موقع Google’s own speed test أنه موقع أمن ويقدم لك نتائج دقيقة مجانا بدوني دفع أي سنت كما أنه لا يحتوي على اعلانات كما في بعض البرامج التي تمل في إستخدامه بسبب كثرة الاشهارات التي تنبثق لك بالنسبة لGoogle’s own speed test فلان تعاني من ذلك سوف تتصفحه بضغطة واحدة تحصل على أفضل النتائج في وقت وجيز.

كما تشاهدون في هذه الصورة أسفله مثال حي من داخل الموقع لفحص سرعة الانترنت

فحص سرعة الانترنت

وتوفر جوجل طريقة سهلة لفحص واختبار سرعة الإنترنت بدون برامج فقط على متصفحها كروم يمكن معرفة سرعة الانترنت لديك.

كانت هذه إحدى الطرق المتبعة لفحص سرعة الانترنت والتي تعد من بين أفضل الطرق لمعرفة مدى جودة الانترنت عندك أو عند الجهازة الذي تريد أن تتصفح من خلاله شبكة الانترنت كالوايفي مثلا. وأتمنى أن تستفيد من هذا الموقع الرائع جدا والمدعوم طبعا من شركة جوجل.


رابط الموقع 👈 : Google's own speed test




تعليقات

التنقل السريع