كيفية إختيار عرض CPA جيدة والبدء فى ترويجها وتحقيق أرباح منها.
الان انت اصبحت على أهب الاستعداد لأختيار العرض المناسب لم و القيام بترويجه ولكن يجب عليك أن تختار العرض المناسب والجيد بالنسبة لك حتى لا يضيع مجهودك و وقتك في ترويج دون الحصول على تحويلات وتوجد هناك عدة عوامل يجب الاهتمام بها قبل اختيار العرض وسيتم شرحها بالتفصيل ولكن هنا يجب أن نعتمد في إختيار العرض على عاملين مهمين نذكرهما
EPC : هو إختصار لي Earning per click أي الارباح التى تم تحقيقها لكل 100 ضغطة على رابط العرض CR.
CR : وهو conversion rate وهو معدل التحويل
وتم شرح هذان العاملان عند الحديث عن مصطلحات التسويق التى ستقابلها بإذن الله لذلك كل ما عليك هو ترتيب العروض فى شبكة cpa تنازليا على حسب CR معدل التحويل قم باختيار العروض الاكثر تحويلا والمناسبة لك ثم اختار عرض وإبدأ فى الترويج له.
طرق ترويج عروض cpa
طرق مجانية و هي الترويج لعروض cpa من خلال موقعك أو من خلال صفحات الفيس بوك و المجموعات التي أضيفت فيها على فيس بوك و التي تهتم بنفس المنتوج الذي تريد التسويق لهطرق مدفوعة و هي عن طريق القيام بحملات إعلانية للمنتوج المراد تسويق له عن طريق facebook ads أو عن طريق جوجول أدوردز google ads أو موقع بنج bing ads ...
الفرق بين انواع الاعلانات CPA و PPV و PPC
يجب أن تعرف الفرق بين هذه الانواع من الاعلانات عند البدء فى استخدام الطرق المدفوعة
CPA : هى كما وضحنا cost per action الدفع مقابل الحدث،
PPC : أي pay per click وهى الدفع مقابل الضغط على اعلانك وهذا النوع من الاعلانات الذى تجدة فى مواقع البحث مثل جوجل وبنج اعلى نتائج البحث وهى اعلانات تدفع لها مقابل قيمة النقرة والتى يختلف سعر النقرة فيها على حسب الكلمة التى تستهدفها او تعلن عنها،
PPV : إختصار لي pay per view وهى الدفع مقابل ظهور اعلانك ويطلق عليها ايضا CPV اى cost per view اى التكلفة مقابل الظهور،
أهم الطرق المدفوعة لترويج عروض cpa
والتى سيتم شرحها بالتفصيل فى تدوينة منفصلة وشرح كيفية عمل حملات إعلانية عليها ولكي نوضح أفضل الطرق لترويج عروض CPA المدفوعة التي تناسب المبتدئينكيفية إختيار عروض CPA جيدة والبدء فى ترويجها
أفضل طرق ترويج عروض CPA المجانية و المدفوعة (الجزء الخامس من دورة cpa)
تعليقات
إرسال تعليق