القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لربح 5 دولار كل يوم/ DooJoy

طريقة كسب 5 دولار يوميا / شرح تطبيق Moocash


شرح تطبيق Moocash


مرحبا بك مرة أخرى صديقي الزائر لموقعنا tech-money في حلقة جديدة من حلقات تطبيقات الربح من الانترنت، حيث سأقوم بشرح تطبيق رائع لربح المال من الويب، وأيضا ربح بطاقات جوجل بلاي مشحونة.

🔴⬇️🔴 قد يهمك أيضا 🔴⬇️🔴

أفضل موقع للحصول على بطاقات هدايا مجانية 100%💯

بطاقات amazon : رصيد 10$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات google play : رصيد 5$ 10$ 25$ 75$ 100$✅

بطاقات Xbox : رصيد 50$ 100$✅

بطاقات netflix : رصيد 25$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات playstation : رصيد 50$ 75$ 100$✅

🤗والعديد من الهدايا الاخرى 🤗

👇 رابط الموقع 👇


خصصت هذا الشرح لتطبيق DooJoy الذي يعد من أفضل التطبيقات لربح المال، حيث سأشرح طريقة حصرية وجديدة لربح 5 دولار كل يوم بدون مجهود، من خلال تطبيق DooJoy و هاتفك الذكي بطبيعة الحال.

طرق الربح من تطبيق Moocash

الطريقة الالى : من خلال تحميل تطبيقات وعمل لها مراجعة من بعدها تقوم بأخذ سكرين شوت الخاص بالمراجعة وإرسالها إلى مشرفي التطبيق لكي تتم مراجعة التسجيل الذي قمت، حيث تستطيع أن تحصل على أكثر من 200 نقطة للتطبيق الواحد.

الطريقة الثانية : من خلال مراجعة تطبيق DooJoy نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل، فيسبوك و إنستغرام و يويتيوب و تويتر حيث ستحصل على 500 نقطة لكل منصة نشرت فيها الفيديو.

قد يهمك : أفضل موقع لربح 500 دولار في الشهر💯✔

الطريقة الثالثة : وهي من خلال دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق و التسجيل فيه، حيث ستتلقى مكافئة على كل شخص قمت بدعوته وقام بإدخال الكود الخاص بك.
هذا هو الكود الخاص بي ❤👈P8XVUI👉 ❤ إذا أردت أن أستفيد و تستفيد أنت أيضا 🤗

طرق السحب من تطبيق DooJoy

يمكنك من خلال التوجه إلى Redeem حيث تستطيع إستبدال النقاط الخاصة بك إلى أموال و تختار طريقة الدفع التي تناسبك حيث أن تطبيق DooJoy يدعم العديد من الطرق لسحب سواء عن طريق الهدايا أو عن طريق شراء بعض المستلزمات وأيضا عن طريق البنوك الالكترونية نذكر منها :

paypal الحد الادنى لدفع 5 دولار = 180 نقطة
بايونير  الحد الادنى لدفع 50 دولار = 61500 نقطة
سكريل الحد الادنى لسحب 5 دولار = 180 نقطة
بتكوين الحد الادنى لسحب 5 دولار = 200 نقطة

كان هذا الدرس عن تطبيق لربح المال من الانترنت، حيث يعد من بين أفضل التطبيقات لكسب المال، وأتمنى أن ينال الدرس إعجابك و لا تنسى ترك تعليق إذا واجهة أي مشكلة.

تعليقات

التنقل السريع