القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لربح 500$ في الشهر صادق 100%

شرح الربح من موقع ySense وكيفية الربح منه مع إثبات الدفع

سلام الله عليكم متابعي موقع tech-money في شرح جديد، اليوم أحبابي في الله سأقدم لكم تطبيق رائع لكسب المال من خلاله ويعد هذا الموقع صادق 100% كما سأرفق لكم إثباتات السحب منه في أخر الشرح، أفضل موقع لكسب المال، حيث تستطيع جني 3 دولار بكل سهولة من خلال الموقع الشهير ySense.

مواضيع قد تهمك :

خصومات أمازون-السعودية على أجهزة اللياقة وساعات fitbit التابعة لشركة جوجل.

كوبونات خصم موقع amazon للحصول على تخفيضات تصل إلى 75%.

كوبونات متاجر جولي شيك خصم يصل إلى 75% على جميع المنتجات.

كوبونات موقع pointsprizes بقيمة 100 نقطة.

جميع طرق الربح من فيسبوك المباشرة والغير مباشرة.


شرح مميزات موقع ySense


يتميز ySense بعدة خصائص جعلت منه المكان الانسب للكثير من الاشخاص لكي يحققوا منه مبالغ مالية جد مهمة، كما أنه بإستطاعتك أنت أيضا تحقيق مبالغ لابأس بها من خلال تطبيق أو موقع ySense الذي يعد مصدرا لدخل، طبعا لان تكتسب منه ثروة أو تعول عليه في بناء مستقبلك، لكن سوف تحقق مبالغ جيدة من خلال موقع ySense.

جميع طرق الربح من موقع ySense.


يوفر لك موقع ySense عدة طرق لكسب المال منه وذلك لكي لا يميل مستعمل الموقع مما يتيح له إمكانية تحقيق عدة مداخيل قد تصل إلى 3 أو 4 دولارات يوميا. ومن بين طرق الربح المتوفرة في موقع ySense نذكرها على الشكل التالي :

1 إستطلاعات الرأي : يوفر لك موقع ySense إمكانية كسب المال من خلال المشاركة في إستطلاعات الرأي والاجابة على الاستبيانات حيث توجد إستطلاعات تستطيع أن تجني ما بين 1 إلى 3 دولارات للاستطلاع الواحد.

2 مشاهدة الاعلانات : ميزة رائعة تحقق منها بعض السنتات من خلال مشاهدتك للاعلانات سواء إعلانات الفيديو أو الاعلانات الصورية كما أنك تستطيع كسب المال من خلال مشاهدة المقالات التي توجد بموقع ySense.

3 تحميل التطبيقات : طريقة أخرى لجني المال من خلال ySense، حيث تستطيع ربح المال من خلال تنزيل التطبيقات والالعاب على هاتفك الذكي و إبقائها لمدة قصيرة حتى تضيف النقاط إلى رصيدك من ثم بإمكانك حذفها.

4 دعوة الاصدقاء : فرصة رائعة لمضاعفة أرباحك على موقع ySense وتعد هذه الطريقة أفضل من سابقاتها لكونها تعد ذات الدخل الكبير، بحيث تستطيع أن تكتسب 0.5 دولار عن كل صديق قمت بدعوته لتسجيل من رابطك كما أنه أيضا سيحصل على نفس المبلغ. و هذا هو رابط الاحالة الخاصة بي
حيث أود منك أن تضيف هذا الكود بعد تسجيلك من أجل إستفادتنا نحن الاثنين.

5 تسجيلات الاعجاب : من خلال إعجابك بالصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك، تويتر، إنستقرام... ستحصل على نقاط إضافية تستطيع تحويلها إلى أموال.

بعدما قمنا بشرح جميع الطرق المتوفرة في موقع ySense حان الوقت لشرح كيفية التسجيل في التطبيق الربحي. فقط تابع معي الشرح خطوة خطوة.

كيفية التسجيل في موقع ySense لربح المال من الانترنت.



بعد أن شرحنا خطوات التسجيل في الموقع أو تطبيق ySense، الان سنتوجه إلى كيفية سحب الاموال و الطرق المتوفرة والحد الادنى لسحب.

قد يهمك أيضا : شرح موقع tmearn لربح من إختصار الروابط + إثبات سحب 5 دولار منه

أخيرا كانت هذه خطوات الربح من ySense الصادق في مجال الربح من الانترنت، وأتمنى أن ينال موضوع الدرس هذا إعجابك كم أتمنى أن تحقق مبالغ مالية لابأس بها وربما جيدة لما لا فكل شيئ ممكن تحقيقه من خلال الانترنت.

رابط التسجيل في الموقع : من هنا


تعليقات

التنقل السريع