القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحليل مباريات كرة القدم وضمان الربح

كيفية تحليل مباريات كرة القدم و ضمان الربح

كيفية تحليل مباريات كرة القدم وضمان الربح

مرحبا بك صديقي في مقالة جديد من مقالات الربح من الرهانات، اليوم سوف نتحدث في درس رائع ألا و هو كيف تحقق ثروة هائلة من خلال مواقع المراهنات سواء كنت تلعب أونلاين أو كنت تذهب إلى أحد المتاجر الخاص بالمراهنات تم تقوم بالمراهنة على فريق معين تشتري تذكرة بمبلغ معين... هذا كله لا يهم فقط ما يهمنا في هذا المقال هو طريقة الربح من مواقع المراهنات وكيف تحقق ثروة هائلة، إذا إتبعت الخطوات التي سأذكرها لك أخي الكريم كن متأكد أنك ستحصل على مبالغ جد مهمة من خلال مواقع المراهنات.

أول شيئ سنتحدث عنه في هذا المقال و هو مهارة تحليل المباريات في مجال المراهنات و هو شيء لا بد منه إذا كنت تريد أن تحترف هذا المجال و تحقق أرباح ضخمة كما يفعل الأقلية المحترفة التي تجني ثروة كبيرة من هذا المجال،

قد يهمك أيضا :

 أفضل تطبيق لمشاهدة قنوات bein sport و القنوات العالمية

 شرح موقع tmearn لربح من إختصار الروابط + إثبات سحب 5 دولار منه

أود أن أخبرك أن أغلب الاشخاص الذين يدخلون هذا المجال يفلسون و يخسرون أموالهم و أظن أنك واحد منهم، حيث أن السبب الرئيسي في هذه الخسارة هي الجشع وعدم التركيز في دراسة المباريات.

فإذا كنت تتبع الإستراتيجية و الإلتزام بالقواعد التي سأذكرها لك في الاسطر القادمة والتي تشكل حوالي 70 % من نجاح رهاناتك ، وتبقى لك نسبة 30 % تحددها مدى نجاح تحليلاتك للمباريات ٠

أغلبنا نعلم أن شركات المراهنات تقوم بتحديد نسبة odd للمباريات التي تجدها في مواقع الشركات المشهورة في الرهنات حيث يقوم العملاء المتخصيصين في هذا المجال في أحد هذه الشركات بالقيام بتحليل و دراسة المباريات جيدا، و أغلب هؤلائي المتخصيصين تجدهم مهندسين في الرياضيات يتقنون فن الاحتمالات لكن هم بشر مثلنا مثلهم ، يمكن أن يخطئوا أو تحصل لهم زلات خلال تحليلاتهم إما بواسطة دراسات أو بواسطة الروبوتات التي تساعدهم في إدخال البيانات فيها ، لهذا يتوجب عليك القيام بتحليلاتك الشخصية للمقابلات أو الإستعانة بمواقع متخصصة موثوقة.

و بهذا الصدد أود أن أشارك معك أفضل 5 مواقع تتوقع نتائج المباريات مجانا

إذا كنت مبتدئ في هذا المجال ولا تمتلك دراية حول المباريات و كيف تقوم بتحليلها
فلا تقلق أخي سوف أعرض لك في هذا الموضوع المعلومات التي يعتمد عليها المحليلين والعاملين لدى شركات الرهانات في توقع نتائج المباريات ، سواء كانت مباريات كرة القدم أو كرة الطائرة، البيس بول أو حتى التنيس...
أود هنا الاشارة إلى أن شركات المراهنات العالمية مثل bet365 و شركة 1xbetو شركة cote sport أصبحت تستعين بروبوتات أو ما يصطلح عليه باللغة التينية

learning machine

التي تقوم بتزويد هذه الشركات بالمعلومات الخاصة بكل مباراة من أداء الفريق و أبرز التغيرات...ألخ وبالتالي يستنتجون توقعات المباريات ) و هذا كله أحيانا يكون في مصلحة المراهنين ، أي أن الروبوتات لا ترى ما نراه، بالطبع نستطيع قول أنها ذكية أكثر منا لكن أحيانا تقع في أخطاء في نظامها مما يساعد المراهنين في إستغلاله و كسب أموال من خلال تلك الثغرات منها من تكتشفها الشركات و تقوم بتعديلها و منها من تغفل عنها، ويربح منها المراهنين مبالغ ضخمة إذا كانت لديك تجربة في مجال المراهنات سواء لدى شركة محلية مثل mdjs أو شركات أجنبية مثل bet365 أو betfair أو 1xbet، فأكيد أنك صادفة في أحد الايام cote غير منطقي لمباراة معينة وطرحة علامة تعجب وعلامة إستفهام؟؟!! وتقول في نفسك ما سبب هذا odd سواء كانت قيمته مرتفة جدا أو منخفضة ، و بهذا فإذا كنت تتقن مهاراة تحليل المباريات ستستفيد من هذه الثغرات الموجودة في البروغرام الخاص بالشركة التي تلعب فيها.

أما بالنسبة للعوامل التي أخبرتك عنها سابق والتي يركز عليها المحترفين في تحليل المباريات و توقع نتائج المقبلات هما كالتالي :

1 - الجاهزية البدنية لكلا الفريقين

الجاهزية البدنية عامل مهم جدا في توقع نتيجة المقابلة، بحيث كلما كان الفريق مستعد بدنيا زادت إحتمالية فوزه في المباراة .
ولمعرفة ما إذا كان الفريق مستعد بدنيا أم لا ، ما عليك إلا تحليل أداء اللاعبين في المباريات السابقة وركز على أخر 5 مباريات لكلا الفرقين، و المجهود البدني الذي بذلوه خلال هذه المباريات ، حيث كلما كان الفريق المنافس قويا كلما زاد مجهود اللاعبين في المقابلة ، و كذلك الفترة الزمنية التي حصلوا فيها على الراحة ، فكلما طالت فترة الراحة لفريق ما على فترة راحة المنافس ، زادت حظوظه في الفوز بالمقابلة.


2- غياب اللاعبين الأساسيين

هناك فرضيتين هما كالتالي :

الفرضية الاولى : تدعى بأن في حالة غياب اللاعبين الأساسيين يبدل اللعبيين البدلاء مجهود كبيرة في المقابلة و مستوى جيد نظرا لرغبتهم في إبراز مواهبهم و ضرورية لعبهم في الفريق الأول

الفرضية الثانية : عند غياب اللعبين الاساسين للفريق يجد الفريق الخصم فرصة للفوز على اللعبيين البدلاء وذلك لانهم لا يمتلكون تجربة سابقة في الميدان الكروي خصوصا إذا كانت المباراة من التي تجمع بين الفرقين بحيث هنالك فرق كبير بين من يلعب بشكل أساسي داخل الفريق و بين البدلاء ، فاللاعب الأساسي يكون متمرس و متعود على اللعب ضمن الفريق و يكون ملم بتكتيكات اللاعبين و طريقة لعبهم كفريق ، عكس اللاعب الذي نادرا ما يلعب ضمن الفريق الأول إلا خلال التداريب ، لكن هناك فرق كبير بين المباراة الرسمية و التداريب الروتينية ، فغياب لاعب أو لاعبين أساسيين في الفريق يؤثر بشكل كبير طبعا على نتيجة المباريات خصوصا إذا كان اللعبيين من أشهر اللعبيين ، لهذا خلال توقعات المباريات عليك أخذ هذه الأمور بجدية و تبحث هل هنالك لاعب أساسي غائب خلال المباراة .

3- الحافز

في بعض المقابلات يكون الحافز هو أهم شيء عليك النظر فيه لكي تعطي توقع صحيح لنتيجة المباراة ، و هذا الحافز يكون بمثابة محفز ويعتبر شعلة للفريق بحيث ترى تغيرا مفاجئا في طريقة لعبه و بالتالي تغيير نتيجة المقابلة الغير متوقع ، فمثلا يكون فريقا X مثلا طيلة الموسم الكروي (الدوري) يقدم أداء ضعيف جدا و هو يلعب بطريقة مزرية و يحصل على نتائج كارثية و يحصل على ترتيب متدني ، و في مباراة ما تكون نتيجة الفريق هي التي تفصل بين سقوطه مثلا إلى المستوى الثاني أو بقائه في المستوى الأول ، ففي المباريات الاخيرة التي تكون حاسمة لبقائي الفريق في الدرجة الاولى حتى لا يسقط ويعود لدرجة الثانية، ففي هذه المقابلات يبدل جهد أكبر حتى و إن كان سيلعب ضد فريق كبير ، فسيفعل المستحيل لكي لا يخسر في هذه المباراة، وبالتالي سقوطه إلى المستوى الثاني.

مثال آخر لفريق ما عليه الفوز في مقابلة ما للفوز بالدوري أو مروره للدور الموالي مثلا ، فسيعطي ما بجعبته في هذه المقابلة و سيقاتلون اللاعبين خلال هذه المباراة للنيل بهذا اللقب أو المرور لدور ما ، فكل هذه الأمور عليك أخذها بالحسبان خلال توقعات المباريات .
هنالك أمور يتم تحليلها لتوقع نتائج المباريات من طرف شركات المراهنات, لكنها متطورة قليلا سنتحدث عنها في مقال مخصص في المستقبل.

مواضيع دات صلة :

أفضل 5 مواقع للحصول على توقعات نتائج المباريات 100%

أفضل 5 مواقع صاعدة لمشاهدة المباريات أونلاين

وفي الاخيرة أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابك و يساعدك في تحليل المباريات ولا تخسر المزيد من الاموال، وأيضا مساعدتك في جني الكثير من المال من خلال المراهنات.

أفضل مواقع المراهنة عبر الانترنت أون لاين 💯

في هذه الفقرة سأشارك معكم أفضل المواقع للمراهنة عبر الانترنت التي قمت بتجربتها شخصيا وحصلت من خلالها على مبالغ مالية كبيرة جدا، فهي مواقع صادقة تستطيع فيها المراهنة بكل امان وحرية وكذلك تتميز بنسب أودد عالية جدا وهذه المواقع هي كالتالي :

موقع Betfinal

يعتبر موقع بيت فينال من أفضل المواقع للعب والمراهنة على الانترنت وكسب المال من خلال المراهنة على رياضتك المفضلة سواء كانت كرة القدم أو التنس أو كرة السلة وغيرها من الرياضات المشهورة التي يدعمها الموقع، كما توجد فيه ألعاب الكازينو بمختلف أشكلها والتي تستطيع من خلالها كسب الكثير من المال. الموقع يدعم اللغة العربية ويتميز بخدمة دعم العملاء الرائعة جدا.

لتسجيل في الموقع والحصول على مكافأة 100% عند قيامك بأول إيداع 👈 إضغط هنا

موقع Melbet

موقع فرض نفسه في مجال المراهنات الرياضية اون لاين منذ إنشائه سنة 2012 حيث يقوم بتغطية أفضل المباريات الرياضية على الهواء مباشرة بدقة عالية ويقدم العاب الياناصيب والمراهنة على العاب السلوتس اون لاين. يقدم أكثر من 200 حدث رياضي مباشر يوميا، كما يقدم الموقع العديد من المكافآت والجوائز الأخرى مثل مكافأة أول إيداع والتي تصل إلى 200% بالاضافة إلى نقاط الولاء للعملاء دائمي التردد على الموقع، بالإضافة إلى تغطيته العاب الكازينو.

لتسجيل في الموقع والحصول على مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈إضغط هنا

ملحوظة : لا تنسى كتابة برومو كود التالي code promo PROFF لكي تستفيد من المكافأة

موقع 1xbet

نسخة طبق الاصل لموقع melbet كل ما تجده في موقع melbet سوف تجده في موقع 1xbet فقط يختلف في خدمة دعم العملاء melbet سريع في الرد على كافة إجابة العملاء سواء كانت إستفسارات أو مشاكل على مستوى الحساب.

لتسجيل في موقع 1xbet ولاستفادة من مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈 إضغط هنا

ملحوظة : قم بكتابة كود برومو التالي code promo 1x_440340 لكي تستفيد من المكافأة.


تعليقات

التنقل السريع