القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح في مراهنات كرة القدم 10 نصائح من ذهب

كيف تربح في مراهنات كرة القدم بطرق مضمونة 100%

كيف تربح في مراهنات كرة القدم نصائح من ذهب



لابد من أنك واحد من الأشخاص الذين خسروا أموال طائلة في الرهانات سواء عبر الانترنت أو من خلال التذاكر، أود أن أخبرك صديقي المراهنات الرياضية على الإنترنت  أنواع مراهنات كرة القدم  كيف تربح في مراهنات كرة القدم
ما هي أفضل طريقة للاكتشاف حيل شركات المراهنات التي تحاول من خلالها جذبك إلى أبوابها ووقوعك في شباكها؟ دعني أخبرك سرا

المقامرة في أبسط تعاريفها عبارة عن طريق محفوف بالمخاطر لدى شغل وقت فراغك وحاول كسب المال. وقم بذلك بطريقة معقولة ومتوازنة، حيث ستكون المتعة والإثارة إضافات لمشاهدة المباريات.
ولكن كيف يمكنك الاستفادة القصوى من رهاناتك؟




سوف تتساءل عن ما هي أفضل طريقة لمعرفة حيل شركات المراهنات التي تحاول دائما جذبك.
ويتعلق الامر بإيجاد أفضل قيمة مقابل المال. سواء كانت هذه هي أسعار المراهنات الصحيحة أو  أفضل وقت لتراهن فيه. 

قد يهمك أيضا :



1. تعرف على رياضتك المفضلة والفريق الذي تتابعه

عندما تقوم بلعب على احد الفرق الرياضية (رهان رياضي صحيح) فإن الأمر لا يتعلق فقط بفريق كرة القدم فاز في آخر ست مباريات، ولكن له علاقة بمعرفة إلى أي حد لعب الفريق بشكل هجومي جيد والمستوى الذي يقدمه في الدفاع. هل كان الفريق جيد في الاستحواذ على الكرة أم انه كان محظوظ للفوز في أخير المباراة؟
هذه بعض من أنواع التفاصيل التي سوف تساعدك في اختيار رهاناتك بشكل أفضل لاكتشاف تلك الأسواق ذات القيمة الجيدة.

2. المرشح لا يفوز دائما

يبدو هذا واضحا ولا يحتاج للشرح، لكن من الصعب على أي مراهن أن يتجاهل الأسعار أسعار وترشيحات شركات المراهنات.

3. لا تكتفي باللعب في شركات مراهنات واحدة

هناك تركيز كبير على البقاء في مكاتب المراهنات التي تعتبر ذات علامة تجارية مشهورة عالميا في مجال المراهنات، ولأن مجال المراهنات تشتد فيه المنافسة بشكل كبير جدا فإن كل موقع من هذه المواقع يحاول أن يجذبك كي تراهن فيه فقط من خلال نسبة cote المرتفعة التي يضعها لك.


من المفترض أن البحث والمقارنة بين عورض المواقع الأخرى سوف يجعلك تختار الأفضل من بين تلك العروض، ولهذا كن مرنا ومستعدا للبدء في وضع الرهان في المكان الصحيح و المناسب.

4. الاختيارات الأقل، هي الأفضل

هذا الأمر يبدو من الوهلة الأولى منطقيا، ذلك لان غالبية المراهنين ينسون ذلك في كل أوقات المراهنات. أي أنه إذا قمت باختياراته تضمينية في رهانك، سوف تزداد فرصة فوزك.
كلنا نراهن لكي نربح المال لكن كل واحد فينا تختلف طريقة لعبه وكل منا له إستراتيجية يعتمد عليها في اللعب وأنصحك في هذه اللحظة أن تفكر بطريقة صغيرة وليست كبيرة، أي راهن على فريق واحد أو اثنان لا تكون بخيل وتراهن على 10 أو 8 فرق فحتمن سوف تخسر مراهناتك واختر إذا كان لديك رصيد مالي كافي لثلاث أو أربع رهانات كحد أقصى. بمجرد أن تجد نفسك تقوم بوضع 20 رهان تراكمي، فأنت بالفعل أصبحت في أقصى درجات العرضة للخسارة وليس الفوز
ملاحظة : إن مكاتب حجز المراهنات المشهورة يخسرون أموال طائلة من الرهانات الفردية، أي أن أحد المراهنين يقوم بوضع رهان واحد بقية 10000 دولار على مباراة واحدة نسبة cote فيها هي 1,6

5. تجنب إغراء أسعار عوائد الاحتمالات (cote)


عندما أرغب في اللعب على إحدى شركات المراهنات وأتوجه إلى أقرب بائع تذاكر قريب أجد أناس يراهنون على مباريات توجد فيها أعلى نسبة في cote واحتمالية فوزهم هي 0.01% مثلا يراهنون على فرق بايرن ميونخ يخسر أمام أحد الفرق من الدرجة الثانية من الدوري الألماني وتجد نسبة odd تتجاوز  cote=14 ومن غير المنطقي أن تخسر بايرن التي الذي يعد أحسن فريق في العالم خلال هذه الفترة، لدى لا تقم بالرهان على مباريات احتمالية فوزك فيها منعدمة وأيضا لا تراهن على عدة مباريات ولا تراكم الرهانات الخاص بك لأنك سوف تقلل من فرصتك فوزك بنسبة كبيرة.

8. لا تراهن بمشاعرك

قد ترغب حقًا في فوز فريقك المفضل. وترغب في ذلك بشدة حتى تبدأ في إقناع نفسك أن فوز فريقك ممكن بنسبة كبيرة، فأنت تصدق ذلك لدرجة أنك وضعت أموالك في الرهان عليه.
مواقع المراهنات تحب هذا الأمر كثيرا، وذلك لأنهم سيشغلونه كل أسبوع لجمع المعجبين بالفريق استعدادا لفريقهم الذي سيصبح على مقربة من الفوز على متصدري الترتيب في جدول البطولة.
وبالمثل، تجنب الأحداث الهامة مثل مباريات الدربي. يتم تضخيم العنصر الذي لا يمكن التنبؤ به نظرًا لوجود المزيد من المخاطر وقد يرفع اللاعبون أنفسهم للحصول على هذه الدرجة الإضافية من الشرف والفخر.
إذا كان يجب أن تراهن على هذه المباريات، فكر في الأسواق الأخرى. ربما لن يتمكن فريقك من الفوز على متصدري الترتيب في الدوري الذي تراهن عليه، ولكن من الممكن أن يحرز هدفا؟ ونتيجة لذلك فإن الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف في المباراة ربما يكون أفضل الرهانات الأكثر عقلانية.

قد يهمك أيضا :




9 الوقت المناسب لبدأ الرهان

من الصعب تحديد الوقت المناسب لوضع الرهان لأنه، على عكس سباق الخيل، ليست “أفضل احتمالاته مضمونة” على المراهنات الرياضية ولكن من الأفضل عادة القيام بذلك في الوقت واليوم المناسب.
ولكن معظم مواقع المراهنات سوف يعلنون عن رفع أو خفض نسبة cote أو تقديم عروض خاصة قبل بداية المباراة
إذا كانت هذه المباراة مشهورة، فمن المؤكد أنه سيتم الترويج لها من خلال العروض وإعلانات مصممة لإقناعك بالرهان بأموالك عليها

10. من المفيد والمربح لك متابعة الألعاب الرياضية الأقل شعبية

بينما يحاول موفري خدمات المراهنات الرياضية توفير طرق أكثر جاذبية لنا كي نراهن بأموالنا على تلك المباريات، فإنهم يعملون على توسيع قائمة الألعاب الرياضية التي يقومون بتغطيتها بشكل واسع من أجل إتاحة الفرصة للجميع للمراهنة على كافة الدوريات والبطولات.
هذا يعني بلا شك أنهم يغطون أنواع من الرياضة التي قد لا يعرفون الكثير عنها.
سيحصل الجميع على أيام جيدة وأيام سيئة، لكن اتباع هذه النصائح سوف يساعدك كثيرا في اكتساب طرق جديدة للمراهنة وأيضا اكتشاف أفضل رهانات ذات القيمة العالية والمتاحة والتي نتمنى ان تجني منها أموالا كثيرة.

وفي الأخير أتمنى أن ينال هذا المقالة إعجابكم، كما أتمنى لكم حظا أوفر في رهاناتكم المستقبلية.


تعليقات

التنقل السريع