القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

أفضل المواقع للحصول على أكواد الخصم للتسوق عبر الانترنت

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم


مرحبا أصدقائي كلنا يعلم أن التسوق أصبح عبر المتاجر الالكترونية والذي يعد من أكثر الأنشطة شيوعا في وقتنا الحالي والاكثر إنتشارا و بحيث نجد أن جل الناس أصبحت تقتني منتجاتها من خلال التسوق عبر ألاف المتاجر الموجودة على الانترنت وتستطيع إقتناء مستلزماتك وأنت جالس في منزلك، بينما تتصفح المتاجر العربية والاجنبية لشراء ما تريده من مستلزماتك، وتسعى العديد من المواقع المختصة في البيع الإلكتروني إلى تقديم أفضل العروض وتخفيضات كبيرة على عمليات الشراء عبر الإنترنت، وقد تستفيد منها في بعض المواسم والعطل الرسمية ذلك من خلال التخفيض في الأسعار.


وتعتبر كوبونات الخصم من أحسن الوسائل الفعّالة في الحصول على سعر مناسب عند إقتناء أو شراء منتوج معين عبر الإنترنت. وتعد الكوبونات أكواد يمكنك أن تحصل عليها من خلالها على تخفيضات مهمة على السعر الاصلي للمنتوج،  ونجد أحيانا بعض الكوبونات التي تخفض لك سعر المنتوج إلى نصف ثمنه الاصلي

مواضيع مشابهة :

خصومات أمازون-السعودية على أجهزة اللياقة وساعات fitbit التابعة لشركة جوجل.

- كوبونات خصم موقع amazon للحصول على تخفيضات تصل إلى 75%.

- كوبونات متاجر جولي شيك خصم يصل إلى 75% على جميع المنتجات.

- كوبونات موقع pointsprizes بقيمة 100 نقطة.

جميع طرق الربح من فيسبوك المباشرة والغير مباشرة.


وفي هذا المقال سوف أستعرض لك أشهر المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على كوبونات خصم للمتاجر الالكترونية العالمية و المواقع الخاصة بالشراء سواء كنت تبحث عن المواقع العربية أو الاجنبية

 

أفضل المواقع للحصول على أكواد الخصم

 

مواقع الحصول على كوبونات وأكواد الخصم للمتاجر الأجنبية


1- RetialMeNot

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم


يعتبر هذا الموقع من أكبر المواقع على الإنترنت المتخصصة في توفير أكواد الخصم على الإنترنت وعروض تخفيضات بأسعار خيالية من أشهر المتاجر على الإنترنت التي يوفر لك كوبونات خاصة بها هي، متجر AliExpress، متجر أمازون، ومتجر Gearbest. بحيث أن الموقع يوفر لك أكواد خصم يصل عددها لأكثر من 500 ألف كود لأزيد من 50 ألف متجر مختلف عبر الإنترنت.

رابط موقع RetialMeNot.

 

2- Coupons


أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

موقع جميل أيضا يوفر هذا الموقع كوبونات خصم وأكواد تخفيض تتجدد بستمرار كل يوم، ويعد من بين كبار المواقع الخاصة بالكوبونات على الإنترنت، وتجد أحيانا أنه يصل التخفيض على بعض المنتوجا إلى تخفيض 50% من السعر الأصلي. ومن المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع أنه بإمكانك الاستفادة من نسبة تخفيض معينة عند الشراء أحد المتاجر الالكترونية وتجاوزت قيمة مشترياتك مبلغ معيّن.

رابط موقع Coupons

 

3- Groupon

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

من المواقع الشهيرة في توفير أكواد الخصم وعلى العموم في الولايات المتحدة الأمريكية. بحيث يوفر هذا الموقع كوبونات خصم وتخفيضات على المنتجات من مواقع التسوق الإلكتروني، ويتميز هذا الموقع بكون خدماته متعددة وواسعة بحيث أنك تستطيع الحصول على كوبونات حتى على تذاكر الطيران مخفضة عندما تقوم بحجزها في أحد المواقع، أو في الحجز الفندقي، أي أن موقع Groupon متخصص بتوفير تخفيضات على مختلف السلع والخدمات.

رابط موقع Groupon

 

4- CouponzGuru


أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

يُقدّم موقع CouponzGuru عروض تخفيض خيالية على كافة السلع والمنتوجات المعروضة على واجهة المتاجر العالمية، إضافةً إلى تخفيضات مهمة على أسعار الرحلات الجوية أو الحجز الفندقي. يُمكنك أن تعثر على الكثير من العروض المختلفة عبر التصفّح في أقسام الموقع أو بالبحث عن منتج أو متجر معين.

رابط موقع CouponzGuru

 

5- DealNews

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

يعتبر هذا الموقع من أسهلها تصفحا على الانترنت كما يُمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع لمشاهدة أبرز العروض وآخرها صدورا، بشكل أسهل وبجودة عالية. كما يُمكنك زيارة الموقع الخاص به والاطلاع على آخر التخفيضات اليومية وأحدث كوبونات الخصم التي تُوفرها المتاجر عالمية.

رابط موقع DealNews

 

مواقع للحصول على كوبونات المتاجر العربية


1- OtlobCoupon

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

من أحسن المواقع العربية للحصول على كوبونات و أكواد الخصم، يتوفر الموقع على واجهة بسيطة تستطيع من خلالها البحث عن التخفيضات الموجودة حسب القسم أو المتجر الذي تبحث عن كوبونات خاصة به. يُمكنك الحصول على خصومات المتاجر الإلكترونية المصرية أو السعودية أو الامارات العربية المتحدة أو سوق جوميا أو جير بيست...والعديد من الاسواق. كما يُمكنك الحصول على تخفيضات لموقع Booking المتخصص في حجوزات الطيران بحيث تستطيع الحصول على تذكرة طياران بخصم يصل حتى 50%. كما أن الموقع يُوفر كذلك تخفيضات وأكواد خصم للخدمات التي تقدمها شركة جودادي المتخصصة في حجز النطاقات (الدومين) والاستضافات، بالإضافة إلى عدد كبير من المتاجر الإلكترونية الأخرى.

رابط موقع otlobCoupon

 

2- CouponClub

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم


يُعتبر موقع نادي الكوبونات من أفضل المواقع الرائدة في توزيع الكوبونات الحصرية مجانا، وتوفر لك كوبونات الخصم والتخفيضات من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني العربية، مثل متجر سوق وجوميا ونمشي ونون ووادي وغيرها من المتاجر الالكترونية العربية، بما أن الموقع عربي فهو يمتاز بواجهت سهلة الاستخدام و التي يُمكنك من خلالها البحث عن كوبونات التخفيض حسب القسم الذي تريده أو حسب المتجر أو حسب المنتَج الذي ترغب في إقتنائه.

رابط موقع نادي الكوبونات

 

3- BestShoppingSites


أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

ينضاف إلى قائمة أفضل المواقع للحصول على كوبونات أو أكواد الخصم موقع bestshoppingsites المميز في الموقع أنه يوفر كوبونات فعّالة و متجددة بإستمرار، كما أنه يوفر كوبونات خصم لأي منتج موجود على الانترنت و من أشهر مواقع التسوق العربية، مثل موقع واسوس، شي إن، جومالون، نمشي ...وغيرها، تستطيع أن تحصل على تخفيضات على سعر تذاكر الطيران من مواقع مشهورة مثل موقع مسافر أو موقع WEGO، أو مواقع الحجز الفندقي مثل موقع Booking و Otel و HotelsCombined،...

رابط موقع BestShoppingSites

 

4- Elcouponat

أشهر وأفضل المواقع الاجنبية والعربية للحصول على كوبونات الخصم

من بين المواقع الخاصة بتوفير أكواد الخصم نجد موقع Elcouponat، الذي يمكنك من خلاله الحصول على كوبونات و أكواد خصم وتخفيضات على المنتجات من متاجر إلكترونية عربية شهيرة، مثل متجر نون، وجوه، جوميا، والعديد من المتاجر. كما يُمكنك الحصول على معلومات عن كل كوبون خصم مثل تاريخ الانتهاء ونسبة الخصم التي يُوفرها.


رابط موقع Elcoupont

 


اكواد خصم 2020 🥳🔥

هذي مجموعة من أقوى اكواد الخصم 🛍🛒

احتفظ بهذه الاكواد عند الشراء لتحصل على خصم اضافي يصل الى ٣٠٪؜ 👍



كود خصم نون 👈 BN496

كوبون ماكس فاشون الامارات والسعودية 👈MG240

كوبون ماكس فاشون مصر 👈MD883

كود خصم سنتربوينت  👈 CC180

كوبون وجوه 👈ADD455

كود خصم كل 👈AC78

كود 6th ستريت 👈AC180

كوبون سبلاش 👈SF645

كود السيف غاليري 👈AC55

كوبون نعومي 👈ARC56

كود خصم أناس 👈 AC395

كوبون كود خصم ممزورلد 👈AZ204

كود خصم R&B كوبون ار اند بي 👈 RB0460

كود خصم styli  كوبون ستايلي  👈 DATY

كود خصم بلومينج ديلز 👈 AC24

كود خصم printiano كوبون برينتيانو 👈AC180

كوبون فوغا كلوسيت 👈CCGD

كوبون ميتروبرازيل  مترو برازيل 👈AR853C

كوبون علي اكسبريس 👈ACC390


كيف تحصل على كوبونات التخفيض ؟

للحصول على تخفيض نقوم بالدخول إلى الموقع عن طريق الضغط على رابط الموقع المراد الحصول من خلاله على كوبونات، ثم الذهاب إلى خانة البحث و نقوم بكتابة إسم الموقع أو المتجر الإلكتروني أو حتى المنتج الذي ترغب في شرائه أو تبحث عن كوبونات خاصة به

بعد البحث سوف يظهر لك العديد من أكواد الخصم أي كوبونات التخفيض على المنتجات والسلع التي تبحث عن إقتنائها، في هذه الخطوة تقوم بالضغط على  كوبونات التخفيض واستخدامها في شراء المنتجات أو الخدمات التي تبحث عنها.

خلاصة هذه المواقع السابقة الذكر تحتوي على كوبونات تخفيض لمعظم المتاجر الالكترونية كما أنها تحظى بكوبونات تصل إلى 93 % على دومينات Go Daddy . وهكذا ستتمكن من الحصول على المنتجات بسعر رخيص ولا تنسى الدخول  إلى تلك المواقع قبل القيام بأي عملية شراء من أجل الحصول على المنتجات بأرخص الاثمنة.

وفي الاخير أتمنى لك يوم سعيد و أتمنى أن أكون قد وفرت عليك جهد البحث الذي ربما قد تقوم به من أجل أن تحصل على كوبونات لاحد المتاجر والتي أتمنى أن تجدها في أحد المواقع السابقة الذكر.



تعليقات

التنقل السريع