القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مواقع لكسب المال من مشاهدات الاعلانات

  أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع لكسب المال من مشاهدات الاعلانات


تبدو فكرة ربح المال من مشاهدة الاعلانات بمثابة عملية احتيال ونصب عند بعض الاخوة لكن في موقع أرباح التقنية سنشارك معك عزيزي القارئ في هذا المقال أفضل مواقع الربح من الاعلانات الصادقة لسنة 2021 فقط تابع معي الخطوات الاتية جزاك الله خيرا

ما هي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

سوف أبدأ معك عزيزي القارئ أنه توجد مجموعة من التطبيقات ومواقع الويب الرائد في هذا المجال التي تدفع لك أموال مقابل مشاهدة المحتوى الخاص بها عبر الإنترنت. وتتمتع بعض هذه المواقع بعدة مميزات لربح من خلال مشاهدة الاعلانات,   

ونجد عدة مواقع الربح من الاعلانات الصادقة تقدم أموال عن كل استطلاع رأي قمت باتمامه ومشاهدت الفيديوهات الخاصة بهم  يقدم بعضها أيضًا طرقًا أخرى لكسب النقود بما في ذلك إجراء استبيانات مدفوعة الأجر عبرالانترنت وأيضا كسب أموال من خلال تحميل وتثبيت تطبيقات لشركات معلنة لذى الموقع أو التطبيق الذي تريد كسب المال منه,

لربح من الانترنت صديقي يجب عليك أن تقضى وقت في البحث عن أفضل الطرق لربح المال من مشاهدة الاعلانات وهذه العملية هي من الأمور التي يفعلوها الكثير من الاشخاص الذين  يرغبون في كسب المال علي الانترنت بسهولة خاصة المبتدئين في مجال الربح من الانترنت. لكن قبل أن تخوض المعركة في هذا المجال يجب أن تعلم أن هناك الكثير من المواقع النصابة والخادعة في مجال الربح من الانترنت لذى قررنا أن نشارك معك أفضل المواقع الصادقة لربح من مشاهدات الاعلانات ولا تقلق أخي سوف نقدم لك هذه المواقع واحد تلوا الاخر مع اثبات السحب منها 100% بكل تأكيد فإن طريقة ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ليست الطريقة الوحيدة الموجودة لربح المال من لانترنت،

 كما أن الأرباح القادمة منها تكون هي مشاهدة الاعلانات أو مشاهدة الفيديوهات أو تحميل التطبيقات أو الاجابة على استطلاعات الرأي وغيرها من الطرق الموجودة لربح من مشاهدة الاعلانات حيث يختلف ذلك من شركة لاخرى. تعتبر وسيلة جيدة لكسب بعض المال من الانترنت خاصة للمبتدئين في مجال الربح من النت حتى تمكنهم من كسب بعض الدولارات من الويب.

سأذكر لك بعض الحيل التي يستعملها بعض الاصدقاء لكسب المزيد من الاموال وهي عن طريق تشغيل vpn الذي يمكنك من مشاهدة العروض الموجودة لدى كافة البلدان خصوصا دول أوروبا و أمريكا.

والان دعنى نستعرض أفضل هذه المواقع الرائد في مجال الربح من مشاهدات الاعلانات


1. iRazoo

يعتبر موقع iRazoo  من أحدث المواقع لكسب المال من الانترنت حيث دفع لأكثر من 59 مليون دولار كمكافآت نقدية لمستعمليه والافراد الذين يشتغلون معه. طريقة الربح منه هي عن طريق مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو المسلية على هاتفك.

هناك أزيد من 50 قناة تقدم محتوى تستطيع كسب أموال منه. جميع الأنشطة التي تقوم بها على iRazoo تكسبك المال. تشمل الطرق الأخرى لكسب مشاركة آرائك وممارسة الألعاب وتنزيل التطبيقات وإكمال العروض. بمجرد أن تصل الى الحد الادنى أي 3000 نقطة  يمكنك iRazoo، من الحصول على مكافأتك. عن طريق هدايا أو على أموال عبر PayPal أو بطاقات هدايا لتجار التجزئة مثل Amazon أو AMC Theatres.

رابط الموقع : اضغط هنا


2. Swagbucks

Swagbucks هو موقع لكسب المال من الانترنت من خلال مكافآتك عبر الإنترنت. تستطيع كسب نقاط كثيرة و تحويلها الى بطاقات هدايا أو رصيد باي بال أو أمازون أو ايباي من 10 دولار الى 100 دولار، والطريقة الافضل والتي يعتمد عليها في هذا الموقع لكسب المال هي من خلال مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديوهات تشمل فئات الترفيه والأزياء والطعام والصحة والمنزل والحديقة والأخبار والسياسة والرياضة.

 يمكنك أيضا أن تكسب المال عن طريق اتمام استطلاعات الرأي ، واستخدام القسائم ، والتسوق عبر الإنترنت عبر بوابة استرداد النقود وتحويل نقاطك لبطاقات الهدايا أو PayPal cash

رابط الموقع : اضغط هنا


إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو ، فأنصحك بتصفح InboxDollars الذي تستطيع من خلاله كسب مبالغ مالية جد مهمة من خلال مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو وذلك بشكل يومي. توجد أيضا عدة طرق لكسب المال من موقع InboxDollars.

يدفع لك InboxDollars أيضًا أموالاً مقابل إجراء عمليات بحث على الويب ، واستكمال بعض استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ، وتحميل الألعاب ، والاشتراك في العروض الترويجية.

رابط الموقع : اضغط هنا


4. Paid2YouTube

إذا كنت تحب مشاهدة YouTube، فأنصحك بهذا الموقع الرائع الذي يمكنك من خلاله تحويل هوايتك إلى مشروع مربح حيث تستطيع من خلال Paid2YouTube الحصول على نقود مقابل مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، تأكد من تقييمها وترك التعليقات والاشتراك في قنوات YouTube وإحالة الأصدقاء لزيادة أرباحك لكون هذه الانشطة ستساعدك على زيادة أرباحك.

رابط الموقع : اضغط هنا


5. Slidejoy

من أفضل التطبيقات لكسب المال خاصة للهواتف التي تعمل بنظام للأندرويد  يتيح لك كسب المال من مشاهدة الاعلانات والربح من خلال مشاهدة الفيديوهات. كما أنه يمكنك اتمام بعض استطلاعات الرأي والربح منها. عند تصل الى 1000 نقطه يمكنك استبدالها بحوالي 1 دولار.

رابط الموقع : اضغط هنا


6. Clixsense

يعتبر Clixsense هو أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. حيث تتعدد به طرق الربح لأنها ليست مقتصرة فقط علي مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات ، وانما يمكنك الربح أيضا من لعب الالعاب لكسب المال أو القيام ببعض استطلاعات الرأي ، أو تجريب المنتجات لكسب المال ، أو عن طريق الاحالات. كما أنه موقع موثوق لكسب المال من مشاهدة الاعلانات علي الانترنت. ويمكنك سحب المال أيضا عن طريق الباي بال.

رابط الموقع : اضغط هنا


7. Clixblue

يعد موقع كليكس بلو من المواقع الرائدة في مجال الربح من الانترنت فهو موقع مجاني للربح من مشاهدة الاعلانات. وتختلف الأرباح في هذا الموقع عند كل مشاهدة الاعلانات الطويلة والقصيرة، أو الضغط عليها، تميز هذا الموقع أيضا بكونه يوفر امكانية مشاهدة الاعلان عدة مرات والربح منه. كما تستطيع كسب المال من خلال دعوة الاشخاص لتسجيل في الموقع والربح عن طريق رابط الاحاله. وعند بلوغك الحد الأدني من الارباح يمكنك السحب من الموقع من خلال أحد البنوك الالكترونية مثل باي بال Paypal.

رابط الموقع : اضغط هنا


8. HitBliss

يعتبر من افضل مواقع الربح من الاعلانات الصادقة.  حيث تقوم بكسب المال عن طريق مشاهدة الاعلانات التجاريه المختلفة ، بالاضافة الي اجراء استطلاعات الرأي. وكلما شاهدت المزيد من الاعلانات كلما زادت ارباحك من الموقع. ويتميز هذا الموقع الربحي بزيادة نسبة الأرباح مقارنة بباقي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات الأخري.

رابط الموقع : اضغط هنا


الى هنا نصل الى نهاية هذا المقال وأود ذكرك بأنه يختلف الربح من موقع الي اخر، ومن اعلان الي اخر. حيث لكل اعلان ربح معين ، كما أن هناك مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات تقدم نسبة من الربح كبيره ، وهناك مواقع ربحية أخري تقدم ربح قليل نسبيا. ولكن عند العمل مع أكبر عدد ممكن من المواقع ، ومشاهدة أكبر عدد ممكن من الاعلانات يمكنك ربح حوالي 10 دولار يوميا.

تعليقات

التنقل السريع