القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأقوى المواقع في توقعات مباريات كرة القدم

أقوى المواقع في توقع مباريات كرة القدم

أقوى المواقع في توقعات مباريات كرة القدم


مرحبا بك زائر موقع ارباح التقنية في المقال الذي سنستعرض فيه أفضل وأقوى المواقع في توقع نتائج مباريات كرة القدم بحيث أن هذه المواقع



ستوفر لك هذه الكثير من الوقت لدراسة المباريات وتعطيك إحتمالات جد قريبة من النتيجة الصحيحة للمباريات بنسبة تصل إلى 90 بالمئة.

والان سنتطرق لذكر هذه المواقع وهي كالتالي :


 أولا : موقع WindrawWin 


يعد من أفضل المواقع لنشر التكهنات الرياضية و يحتل مكانة مميزة في الترتيب العالمي للمواقع على موقع أليكسا الخاص بترتيب المواقع.
ويؤدي الموقع إهتمام بالغ بمتابعة مباريات كرة القدم و نشر تكهنات حول نتائج المباريات بدقة تامة. و يقدم نصائح قيمة للمراهنين و يساعدهم على توفير حظوظ أكبر للنجاح و الربح في رهاناتهم و تجنب الخسارة قدر المستطاع.

يقوم موقع windrawWin بنشر توقعات نتائج كل المباريات الخاصة برياضة كرة القدم فهو يغطي كافة الدوريات العالمية وجميع البطولات و المسابقات العالمية. وعندما تتصفحه ستجد تفاصيل دقيقة و احصائيات حول كل مباراة، ومن أهم ما ستجده على هذا الموقع هو تاريخ المواجهات بين الفريقين و ترتيبهما في المسابقة و نتاج مبارياتهما السابقة و التشكيلة و الغيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف بسبب العقوبات. حتى أنك ستجد حالة الطقس التي ستلعب فيها المباراة.

بالنسبة لتكهنات فهي تشمل التوقعات عدد الاهداف و النتيجة النهائية للمباراة و نتيجة كل شوط و أشياء أخرى سأدعك تكتشفها عندما تزور الموقع.


زيارة الموقع من خلال الضغط هنا : WindrawWin


ثانيا : موقع VictorsPredict


موقع VictorsPredict مصمم بطريقة تضمن بساطة تفحصه و الوصول إلى كل قسم بسهولة. و يمكنك فلترة نتائج البحث بما يناسب نوع التوقعات التي تبحث عنها في الموقع.

يقدم الموقع كسابقيه تكهنات حول كل المباريات القادة في ميدان كرة القدم. و يعرض التفاصيل و الإحصائيات حول كل مباراة.


زيارة الموقع من خلال الضغط هنا : 
VictorsPredict 


ثالثا : موقع Football Predictions


يغطي موقع Football Predictions بتوقعاته أهم المسابقات الرائدة في مجال كرة القدم ويقوم بنشر تحاليل مهمة ومبسطة حول كل مباراة من المباريات التي يقدم توقعاتها مجانا لزواره على ضوء خبراء المنصة.

الحقيقة أن التحليل الفني للمباريات التي يقدمها هذا الموقع تعد دليل جد مفيدة يستطيع كل مراهن طموح أن يتعلم منه أسس قراءة المعطيات و استخلاص الاتجاهات و الاحتمالات الاكثر ترشحا لنجاحها من أجل حصولك على توقعات جد مضمونة بنسب كبيرة جدا.

لكن الموقع لا يقتصر على هذه الناحية التعليمية رغم اهميتها، بل يتعداها إلى عرض توقعاته للمباريات القادمة، و تشمل التكهن بالنتيجة النهائية للمباراة و نتيجة كل شوط، وعدد الأهداف. و عند النقر على كل مباراة، تجد أمامك تفاصيل دقيقة عن ظروف المباراة و إحصائيات الفريقين ومجموعة من الاخبار الحصرية حولى الفريقين.


زيارة الموقع من خلال الضغط هنا : Football Prediction



رابعا : موقع Predictz


بالنسبة لموقع Predictz فقد تطرقت لذكره في احد تدويناتي السابقة في مدونة ارباح التقنية وأعتقد أنه يستحق الذكر وذلك لما يقدمه من تكهنات مرضية جدا وما جعلني أختاره أكثر هو بساطة تصميمه مما يسهل على الزائر عملية تفحص المحتوى و الوصول إلى نتائج توقعات المباريات بسهولة تامة، كما أنه يقدم تكهنات دقيقة لكل المباريات التي يغطيها في مجال كرة القدم مع معلومات جد مهمة حول الفرق التي ستجري بينها المقابلات.

هذا الموقع هو الأفضل بمجال التوقعات الخاصة بكرة القدم وذلك لعرضه المعلومات و الإحصائيات المتعلقة بالفرق المتنافسة في كرة القدم. فهو يعرض نتائج مواجهات الفريقين بكل تفاصيلها، و حالة كل فريق في الوقت الحالي و فرص كل واحد في الفوز.

تساعده هذه المقاربة المبنية على أسس وإحصائيات دقيقة في وضع احتمالات و تكهنات مضمونة بنسب كبيرة جدا. كما أنه يساعد المراهن الذي يملك خبرة في الميدان على وضع رهانته الخاصة بعناية من خلال الاستعانة بهذا الكم من المعلومات، ويجد الزائر في موقع predictz تكهنات تضم جل الاحتمالات التي يمكن أن يراهن عليها الشخص، كعدد الأهداف و نتائج كل شوط و و الحد الأدنى و الأقصى للأهداف المسجلة و التعادلات أو الخسائر.


زيارة الموقع من خلال الضغط هنا : Predictz 


خامسا : موقع Betensured


يعتبر موقع Betensured من أفضل مواقع التكهنات العالمية في عالم المراهنات الرياضية و ألعاب القمار، بحيث أنه يغطي كل الأحداث الرياضية الجارية والقادمة، و ينشر لائحة توقعاته للمباريات يوميا وأحيانا لحظة بلحظة.

كما أنه يقوم بنشر التوقعات الأكثر ترجيحا للفوز لمباريات كرة القدم مع معلومات إضافية حول تاريخ المواجهات بين الفرق التي يتوقع نتائجها و الأوضاع الحالية لكل فريق و بالإضافة إلى معلومات أخرى لتعزيز التوقعات و زيادة فرص الربح من المراهنة. الموقع يقدم معلومات مبسطة وواضحة و كافية لتكوين صورة مثلى عن الاحتمالات الناجحة للمباراة و يقدم للزائر نصائحه لربح من رهاناته.

و تشمل توقعات المباريات التي يقدمه هي : عدد الأهداف و النتائج الصحيحة  أي correct score و نتيجة كل شوط Ht/Ft و توقعات أخرى.

و يمكن أن تعتمد على تكهنات هذا الموقع حرفيا عند وضع مراهناتك إذا لم تكن لديك خبرة في مجال المراهنات. أما إذا كنت على دراية بالمجال و متابع جيد لمباريات كرة القدم، فيمكن أن تستعين بها لصياغة تكهناتك الخاصة.


زيارة الموقع من خلال الضغط هنا : Betensured 

تعليقات

التنقل السريع