القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت 2021

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت

2021

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات على الإنترنت 2021


الربح من الانترنت أو العمل على الانترنت أصبح مصطلح متداول في العديد من الاوساط بحيث يوجد الكثير من الاشخاص الذين يجنون أموال طائلة من الويب، لذى في هذا المقال سنتناول أفضل المواقع الربحية المشهورة التي تمكنك من ربح مبالغ مالية مهمة من خلال إكمال المهام مثل استطلاعات الرأي ومشاهدة الاعلانات والاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي : فيسبوك , انستقرام , تويتر ...


🔴⬇️🔴 قد يهمك أيضا 🔴⬇️🔴


أفضل موقع للحصول على بطاقات هدايا مجانية 100%💯


بطاقات amazon : رصيد 10$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات google play : رصيد 5$ 10$ 25$ 75$ 100$✅

بطاقات Xbox : رصيد 50$ 100$✅

بطاقات netflix : رصيد 25$ 50$ 75$ 100$✅

بطاقات playstation : رصيد 50$ 75$ 100$✅

👇 رابط الموقع 👇


تعد طريقة الربح الربح من مشاهدة الاعلانات وإستطلاعات الرأي من أفضل الطرق الفعالة لكسب المال من الانترنت بحيث يتم الدفع لك مقابل القيام بأشياء بسيطة وفي غاية السهولة،

مثلا سوف تجني أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديوهات الإعلانية أو الربح من الاستطلاعات وأحيانا تكسب المال من خلال إدخال أكواد captcha الذي سنخصص له مقال في التدوينات القادمة.

قبل أن تغوص في الربح من مشاهدة الاعلانات في فإنك تحتاج أولا لإنشاء عدة حسابات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك حتى تستطيع  تنفيذ هذه المهام التي تكون في العادة عبارة عن مشاهدات فيديوهات أو مشاركة تدوينة معينة أو القيام بإعجاب أو متابعة الصفحات أو تعليق و الاشتراك في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الربح من مشاهدات الاعلانات وأداء المهام خيار جد رائع المبتدئين، بحيث ستتمكن من تحقيق مبالغ مالية محترمة مقابل بذل القليل من المجهود. وفي هذا المجال لان تحتاج إلا أن تحصل على جهاز هاتف متصل بالإنترنت،  ثم تنطلق في دورة الربح من الانترنت.


يوجد الالاف من المواقع والكثير منها تدعي أنها تكافئ المستخدمين لها من خلال مشاهدة الاعلانات وربح المال من الإنترنت التي تمكنك من تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير جدا.

لكن سوف تتسائل! هل حقا هذ حقيقي فعلا؟

بالطبع أخي فالكثير من هذه المواقع مجرد مواقع للاحتيال والنصب، بحيث تقوم الكثير من المواقع الربحية النصابة بالاحتيال على المستخدمين و توهيمهم بربح المال من تلك المواقع مقابل تأدية مهام عليها لكن لا تصل إلى مرحلة السحب حتى تقوم هذه المواقع بحجز أموالك التي حققتها ولا تسمح لك بالحصول عليها الا بعد تحقيق شروط تعجيزية، هذا إن لم يتم غلق حسابك بعد أن تجني كسب بضعت دولارات.



في هذ الصدد سوف أشارك معكم قائمة تضم أفضل مواقع الربحية الصادقة للربح من مشاهدة الاعلانات


1 : GET PAID


في الحقيقة هذا الموقع جدا رائع من حيث الربح من الانترنت كنت أشتغل عليه منذ سنة 2018 موقع صادق 100% سحبت منه مبلغ 6 دولار بدوني أي جهد فقط قمت بمشاركة رابط الاحالة الخاص بي في مجموعات على فيسبوك وأتتني إشتراكات كثيرة إستطعت أن أجمع منها مبلغ 6 دولار.

تنم تأسس موقع get paid سنة 2005 ويعتبر من أقدم المواقع في مجال الربح من مشاهدات الاعلانات، الحد الادنى لسحب منه هو 0.5 $.

- أما بالنسبة لطرق الدفع فهي متنوعة نجد فيها paypal و bitcoin و gift cards الخاصة بأمازون.

- طرق الربح من الموقع متعددة يمكنك الربح عن طريق أداء المهام الصغيرة والبسيطة كالتسجيل والاعب و إتمام إستطلاعات الرأى أو الضغط على الاعلانات ودعوة الاخرين لتسجيل في الموقع عن طريق رابط الريفرال أي عن طريق الاحالة.


لتسجيل في الموقع : إضغط هنا


2 : LikeInsta 


إذا كنت من الاشخاص الذين يتصفحون موقع أو تطبيق إنستقرام وتبحث عن طريقة لكسب المال من مشاهدة الاعلانات، فأنت في المكان الصحيح
يعد هذا الموقع بمثابة خزان لجمع النقاط وتحويلها إلى مال حقيقي تستطيع سحبه بعد أن تصل للحد الادنى وأيضا إذا أردت أن تحصل على لايكات أو متابعين جدد لحسابك فيمكنك استبدال تلك النقاط التي جمعتها

أيضا تستطيع كسب المال من خلال دعوات الاخرين لتسجيل في موقع LikeInsta  أي عن طريق الإحالات التي يعمل بها الموقع.

كيف تربح من موقع LikeInsta هو أن تمتلك حساب إنستقرام فقط بحيث ستتمكن من خلاله جمع النقاط عن طريق وضع اعجابات وعمل متابعات، وكتابة  تعليقات و مشاهدة فيديوهات الاخرين بحيث تكسب من 14 الى 19 نقطة مقابل كل متابعة مثلا

علما أن سعر النقطة الواحدة هو 0.05 بعملة الروبل.


لتسجيل في الموقع : إضغط هنا


2 : ysense


من بين المواقع المشهورة على الصعيد العالمي والمختصة في مجال الاعلانات المصغرة كإستطلاعات الرأي ومشاهدات الفيديوهات وغيرها من الوسائل التي تستخدمها من أجل كسب وتوفير المال،

تأسست عام 2007 تمكنت من فرض نفسها في مجال الربح من مشاهدات الاعلانات التي تعد طريقة مربحة خصوصا للمبتدئين في مجال النت.

يعتمد نظام موقع ysense  على تنفيذ المهام واستطلاعات الرأي
يمكنك من أن تجني أموالا من خلال دعوة أصدقائك لتسجيل في الموقع أي عن طريق نظام الاحالة الذي يتوفر عليه هذا الموقع الرائع في كسب المال من مشاهدات الاعلانات.

أما بالنسبة لطرق الدفع والحد الادنى لسحب المال من هذا الموقع فهي عن طريق paypal و skrill و بطاقات أمازون والحد الادنى هو  5$ دولار.


لتسجيل في الموقع : إضغط هنا


3 : Wad Ojooo


موقع صاعد في مجال الربح من الانترنت تأسس سنة 2013، ويعد من أصدق المواقع لربح من مشاهدات الاعلانات وأداء المهام، وهي إحدى فروع شركة Ojooo الشهيرة والتي تمتلك محرك بحث خاص بها.

يعتمد نظام تقاسم الارباح الذي توفره شركة Wad Ojooo على مشاهدة الاعلانات والقيام بالمهام الصغيرة مثل الاجابة على إستطلاعات الرأى ودعوات الاشخاص لتسجيل في الموقع...

أما بالنسبة لطرق الدفع التي يوفرها هذا الموقع هي الدفع عن طريق عملة البتكوين bitcoin فقط.


لتسجيل في الموقع : إضغط هنا



تعليقات

التنقل السريع