القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح وأسرار المحترفين في مجال المراهنات

نصائح وأسرار المراهنات 100%

نصائح وأسرار المحترفين في مجال المراهنات


تعد مراهنات كرة القدم من أفضل الطرق لكسب المال سواء من الانترنت أو من خلال الشركات الخاصة بالمراهنات، لذلك نجد أن الطلب كثير جدا عن ما هي أفضل فرص النجاح في مراهنة كرة القدم ؟

سنتحدث اليوم في هذا المقال عن أفضل النصائح وأسرار الفوز في مراهنات كرة القدم، فبعد البحث الطويل و تجريب عدة طرق لربح من الرهانات أخيرا وصلنا لاحد أفضل النتائج التي  يوصي بها بعض الخبراء في هذا المجال وهي على الشكل التالي :


عندما تود أن تراهن على إحدى أو عدة مباريات تأكد جيد أنك تختار الرهان الصحيح والمناسب لك وأفضل، سوف تقولي كيف أقوم بذلك ؟

عندما تقوم باختيار المراهنات التي ترغب بالرهان عليها تأكد من أن يكون المعامل cote يتراوح ما بين 1.55 ولا يتجاوز 1.9 odd كأفضل نصيحة وأيضا هذه هي الطريقة المعتمد من طرف خبراء المراهنات الذين ينصحون على تتبع هذه الطريقة بشدة.

والخطأ الذي يقع فيه العديد من الأشخاص وهو الرهان على الاحتمالات العالية جدا والتي يتجاوز معامله cote 7، أحيانا قد تنجح معك لكن ضربت حظ فقط لا غير فالرهان على مثل هذه المعاملات تعد عالية المخاطر، وإذا خسرت، فستخسر الكثير من المال،

لكنك إذا تبعت نصائح الخبراء فكن متأكد أنك ستحصل على الكثير من المال عندما تراهن على الاحتمالات الصغيرة والتي غالبا ما تنجح بنسبة 90%

احتمالات صغيرة تعني مكاسب صغيرة لكن مع الاستمرار تصبح كبيرة.

من بين أسرار المحترفين في هذا المجال هو أنهم يتحدثون عن شركات المراهنات التي لن تضع معاملًا عاليًا على المباريات التي يتضح فيها كيف ستنتهي.

من بين الخيارات المربحة لأي نوع من المراهنات بحيث تعد كرة القدم الرياضة الأفضل لربح من المراهنان والسر يكمن في أن الخبراء يوصون بأن تنظر إلى الفرق بين الاحتمالات في نفس الحدث في العديد من المراهنات. وبعد ذلك قم بمراعاة هذا الاختلاف، ثم قم بعمل رهانات صغيرة على جميع النتائج المحتملة للمباراة. تسمى هذه الاستراتيجية "المكونات" يزداد احتمال العثور على هذه "المكونات" عندما تبدأ المباراة مباشرة. معادلة إستراتيجية "المكونات" من خلال الصيغة الرياضية التالية :

 SP = 1 / K1 + 1KX + 1 / K2

SP : هو مجموع الاحتمالات، K1 هو معامل انتصار الفريق الأول

K2 : هو فوز الفريق الثاني،

KX : تعني تعادل،

من أجل أن تحقق "المكونات" الإيرادات ، يجب أن تكون قيمة النقاط الدهنية النهائية أقل من واحدة.

تعليقات

التنقل السريع